برشلونة يعود من نابولي بتعادل ثمين وخسائر بالجملة

مواضيع مفضلة

الأربعاء، 26 فبراير 2020

برشلونة يعود من نابولي بتعادل ثمين وخسائر بالجملة

عاد برشلونة بالتعادل الثمين امام مضيفه الايطالي نابولي،بنتيجة 1- 1، في مباراته اليوم، الثلاثاء، على ملعب سان باولو، في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.
وسجل درايز ميرتنس هدف نابولي في الدقيقة 30، وتعادل أنطوان غريزمان لبرشلونة في الدقيقة 57.
من المقرر أن يجتمع الفريقان في 18 مارس المقبل في ملعب كامب نو، في مباراة الإياب ، لحسم المتأهل إلى ربع النهائي.
بدأت المباراة بامتلاك الكرة من برشلونة وسط تراجع نابولي ، وكانت الفرصة الأولى في المباراة بعد 8 دقائق ، بعد أن تلقى ميسي الكرة وسدد كرة قوية على المرمى اعتلت العارضة قليلا.
رد ميرتنز بفرصة أولى لنابولي ، بعد مروره من الجانب الأيسر وسدد الكرة التي وصلت سهلة إلى أحضان حارس المرمى تير شتيجن.

تقدم نابولي الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 30 ، بعد خطأ من الظهير الأيسر لفريق برشلونة فيربو الذي فشل في الاحتفاظ في الكرة قرب منطقة الجزاء، ةنجح زيلينسكي في قطع الكرة والتوغل لتمريرها إلى ميرتنز على الجانب الآخر ، وأطلق البلجيكي الصاروخ الذي أصاب الحارس ستيجن.
وكاد مانولاس يكرر نشاطه ضد برشلونة عندما سجل مع روما قبل عامين ، في الدقيقة 42 ، وضع كايجون الكرة برأسه أمام المرمى ، ليتم لمسها من قبل مدافع نابولي لتمر بالقرب من مركز ستيجن الأيسر .
وسجل انطوان هدف التعادل في الدقيقة 57 ، بعد تمريرة سحرية من بوسكيتس ضربت ماريو روي ، في الجهة اليسرى من مرمى نابولي ، حيث وصلت الكرة إلى سيميدو ، الذي مرر الكرة مباشرة إلى الفرنسي الذي وضع الكرة بقوة في الشباك بقدمه اليمنى.

خسر برشلونة في المباراة المدافع جيرارد بيكيه الذي اصيب وبات من غير المعروف إن كان سيشارك في الكلاسيكو المقرر في مطلع شهر مارس القادم، كما خسر برشلونة لاعب الوسط سيرجو بوسكيتش الذي نال بطاقة صفراء ولن يلعب في الاياب، وكذلك طرد لاعب الوسط التشيلي ارتو فيدال بالكرت الاحمر ولذلك لن يلعب في الاياب.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف